السبت، 27 يونيو 2026


 

عندما يتغير إتجاة الريح فستزين رقابكم المشانق!!!

مساء الخير.

مساء النور.

أية ده؟ بتتكلم عن مين؟!!!

تذكروا هذا اليوم, فعندما يتغير إتجاة الريح فستزين رقابكم المشانق, يا حثالة خونة العرب, وأعهر ما أنجبت الأرض.

ليه كدة؟!!!

لأن الأتفاقية اللى وقعوها اليوم "كفى بها دليل على العهر والخيانة".

ليه؟!!!

لقد عملوا أتفاقية أعطوا بها الأحتلال الشرعية على الأرض المحتلة, وأن يحتفظ بها للأبد فى مقابل إنهم إشترطوا على بلادهم شرط مستحيل التحقق.

وهو؟

وهو نزع سلاح المقاومة قبل إنسحاب الأحتلال من الأرض.

ألا يوجد شرط فيها فى صالح لبنان؟

لا.

طيب, والمنطقتين التجربتين, أليسوا فى صالح لبنان؟

بالطبع لا, تخيل أنهم عايزين يختبروا سلوك "صاحب الأرض" على قطعتين من أرضه, وكأنه من العبيد الموضوعين فى إحدى أصلاحيات تعديل السلوك "لضبطه متلبساً بالدفاع عن أرضه", فإن لم يحسن سلوكه ويظهر ما يكفى من العهر والعماله من وجهة نظرهم, فلن يمكنه العودة أبداً لأرضه وبيته, وسيأخذوا شهادتهم على سوء سلوكه كذريعة لإستمرار الإحتلال لأرضه للأبد.

وفى نفس الوقت وضعوا أنفسهم كراعى ومشرف وقاضى وسجان فى نفس الوقت.

عمرك شفت أخس وأسفل من كدة؟

تذكروا هذا اليوم الأسود, لإن لابد من يوم سترد فيه المظالم, أبيض على كل مظلوم, أسود على كل ظالم.

تصبحوا على خير.

وأنت من أهله.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وهنا صمت هتموت عن الكلام.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

https://hemms.blogspot.com

https://x.com/AlMayadeenNews/status/2059725109766640024

https://x.com/AJArabic/status/2068161427735556372

https://x.com/TalatWbas/status/1949268602776871049

https://x.com/Meemmag/status/1963342485440155862

https://x.com/thaeralbannaa/status/1963320048811995321

 

بقلم

هتموت من الشمس

 

ليست هناك تعليقات: