الجمعة، 26 يونيو 2026


 

أغبياء عن عمد؟ أم هذه أعراض بله وراثى؟!!!

مساء الخير.

مساء النور.

أية ده؟ بتتكلم عن مين؟!!!

عن الكيان, وأعوانه من الصهاينة العرب.

أه, مالهم؟

لم أتصور أبداً أنهم وصلوا لهذه الدرجة من الغباء؟ فلهذا بتسائل:

تفتكر أنهم أغبياء عن عمد؟ أم هذه أعراض بله وراثى؟

لم أفهم؟!!!

أنا جاى لك أهوه فى الحكى عشان تفهم:

أول حاجة راحوا, وإحتلوا جزء كبير من جنوب لبنان, وتحت الضغط من الحزب والإيرانيين يريدوا أن ينسحبوا, فأجلسوا عملائهم للتفاوض معهم صورياً على الأنسحاب لكى يجردوهم من أخر قطعة ملابس للحصول على أقصى مكاسب ممكنه مقابل أنسحاب جزئى وصورى ليسكتوا به الحزب والمقاومة.

 أه طبعاً, مين ممكن يصدق الكيان ولا أعوانه؟ وهم أحط من يمشى على الأرض.

والشىء الثانى: تفتكر أننا مش فاهمين إنهما طرف واحد.

مين تقصد؟

النتن, وعملائة وأعوانة من الصهاينة العرب اللى بيجلس يتفاوض معهم على أنهم الطرف الأخر البديل عن الحزب.

مهم بيقولوا إن معهم الشرعية.

أتفاقية الطائف هى من أصبغت عليهم ذلك, بالرغم من أنهم غير كذلك, فهم فى الواقع عار على الشرعية, وعار على الرجال.

أية اللى خلاك غاضب عليهم للدرجة دى؟

أصل المفروض العميل يمشى على الأرض خجلاً, وكأنه يريد أن تبتلعه, ويحاول التخفى خزياً من أعين الناس, وهو خاسىء حزين.

ولكن ما يحدث الآن هو العكس, وكأنه العالم مقلوب على رأسه, فتجد فيه العميل ماشى على الأرض يتفاخر بخسته, وعمالتة, منتفخ يكاد ينفجر من الغرور, معتزا بعهره. ويتهم شرفاء أمتة بالعمالة.

أه, عامل زى المثل اللى بيقول: "العايبة تلهيك, وتجيب اللى فيها فيك".

تمام, يعنى مين يفتكر إن فيه أى وطنى يوافق على أن يعيش أهل وطنه كعبيد تجارب على أرضهم المحتله, وماذا إن لم تحز حسن تصرفاتهم على شروط عبوديتهم المجحفه؟ هلى سيمنعهم الإحتلال من الرجوع لبيوتهم وأرضهم؟ وهل سيوافق على ذلك أعوانه اللى بيحكموا بلدهم.

بصراحة أنا فى حياتى لم أرى ما هو أسفل من كدة: "العملاء ذهبوا ليتفاوضوا مع أولياء نعمتهم, ويستعطفوهم على أفضل شروط عبودية لشرفاء بلادهم".

لقد حولوا الغازى المحتل لسيد, والشريف المقاوم لعبد وفأر تجارب على أجزاء من أرضه!!!

عار عليكم, لقد أفسدتم عطاء الله, وحولتم الحياة فى أوطانا إلى جحيم بطعم المرار.

بصراحة أنا بأعتقد بأنهم من بيمدوا الكيان بالمعلومات الأمنية الخاصة بالحزب.

خلص الكلام.

تصبح على خير.

وأنت من أهله.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وهنا صمت هتموت عن الكلام.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

https://hemms.blogspot.com

https://x.com/AlMayadeenNews/status/2059725109766640024

https://x.com/AJArabic/status/2068161427735556372

https://x.com/TalatWbas/status/1949268602776871049

https://x.com/Meemmag/status/1963342485440155862

https://x.com/thaeralbannaa/status/1963320048811995321

 

بقلم

هتموت من الشمس

 

ليست هناك تعليقات: