السبت، 3 يناير 2026


 

القوة هى الشرعية!!!

عمتم مساءاً.

هل هذا ممكن؟!!!

مفهمتش؟

لقد أرسى توتو مبدأ جديد, وهو "إن الكبير مسموح له بأكل كل صغير", أهلاً ومرحبا بكم فى رحاب الفوضى الخلاقة "الآتية من قاع محيط السفالة", حيث مسموح لك بالتنمر على جيرانك إن كانوا ضعفاء, وأغتصاب المارة مادمت تملك القوة القادرة على ذلك, وتعرية كل ضعيف لم ينحنى لك.

الأمر واضح: "لقد تمت العملية بمساعدة داخلية واضحة وخيانة داخل الصفوف, فهناك من مد بالمعلومات, كما إن هناك من ساعد بفتح الأبواب وترك النوافذ مفتوحة". تعلموا الدرس, فيوماً ما قريب سيأتى عليكم الدور, لتصبحوا ضحية الأقوى.

رئيسة وزراء "ترينيد وتوباغو", قالت: نحن نصلى من أجلهم, وأنا أسئلها لأى رب تصلى؟ لقد فتحتى أبواب بلادك لتكون مطية فى حملة "القوى ضد الضعيف", ثم تقولى نحن نصلى من أجلهم, وأنا من عندى أقول لها لا داعى لأن تصلى "فعلى يدك دماء المظلومين, فقد إستخدمها الظلمة فى سفك دماء الضعفاء, لقد أصبحتى منهم, أنتى أحد جنود الظلمة, أنتى أحد المغتصبين الرئيسيين".

تهنئة, فقريباً سيقلدوكم نيشان الخيانه, وستتوجوا فى إسطبل الحمير.

أما عن ماقالة الإتحاد الأوروربى عن إن "مادوروا" يفتقد الشرعية!!!

والسؤال هو عن أية شرعية تتحدثون؟

شرعية سطوة القوة, أم شرعية فرض رأى القوى على الضغفاء بالقوة.

"عار عليكم لقد أصبحتم بلا مبادىء".

أما بالنسبة للمؤتمر الصحفى لتوتو, فقد قال فيه "لقد أوقف سبعة حروب وربع, ثمانية وربع". تقريباً الربع ده كان "الحرب ضد دودة القطن".

عموماً قبل أن أختم أحب أن أضيف تهنئة للولايات المتحدة فقد أصبحتم فى العهد الحالى تستحقوا لقب "بلطجية العصر".

"أما الرسالة المستفادة من الدرس", فأحذروا الخيانة, فعندما يبدأ الطعن لن تعرفوا أبداً من أين أتى.

تحياتى.

عمتم مساءاً.

تصبحوا على خير.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وهنا صمت هتموت عن الكلام.

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

https://hemms.blogspot.com

https://x.com/TalatWbas/status/1949268602776871049

https://x.com/Meemmag/status/1963342485440155862

https://x.com/thaeralbannaa/status/1963320048811995321

 

بقلم

هتموت من الشمس

 

ليست هناك تعليقات: