ما هو الشىء الخطير الذى أكتشفته عن الطارق؟!!!
عمتم مساءاً.
أية الحكاية؟ الطارق ثالث؟ لا كدة بقى, يبقى
كثير!!! هوه أنت ما وركش غيره؟
أيوة, الطارق ثانى, وثالث, ورابع, وخامس,
إلى أن يمر ويتركنا بسلام.
طيب, أية الجديد فيه؟
لما فكرت فى الآيات التى ذكرتها فى مقالة أمس
أكتشفت معنى جديد وخطير لم يلحظة الباحثين.
ما هو؟
لنبدأ الأول بالآيات, ثم نشرح:
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سورةُ المُدَّثِّرِ: الآيات (8-10)
قال تعالى : {فَإِذَا نُقِرَ فِي
النَّاقُورِ (8) فَذَلِكَ
يَوْمَئِذٍ يَوْمٌ عَسِيرٌ (9) عَلَى
الْكَافِرِينَ غَيْرُ يَسِيرٍ (10)}
معانى الكَلِماتِ:
النَّاقُورِ: أي: "النجم الثاقب,
أو النقر أو (الحفر)"ِ، وأصلُ (نقر): يدُلُّ على ثقب شَيءٍ .
وما نهتم به هنا هو الأية (8) من سورة
المدثر (فَإِذَا نُقِرَ فِي النَّاقُورِ).
ويبدو أننا كلما تمعنا فيها أعطت لنا معنى أعمق وأوقع وأخطر.
ماهو؟
"بالمختصر": الآية تعنى بأن الطارق سيضرب بعض النقر أو
الحفر.
مفهمتش؟
تعمق, وفكر جيداً فيما تعنى.
برضة, مفهمتش؟
بص ببساطة هذا حدث جلل, وعندما يقول الله سبحانه وتعالى بأن بعض
ضربات الطارق ستكون فى "النقر أو الحفر", فده يعنى على حجم هائل, و"النقر
والحفر" الموجودة على الأرض وحجمها هائل, هى فوهات البراكين!!!
والخلاصة: بأن هناك ضربات للطارق ستكون فى "النقر والحفر
والشقوق", وبالتالى سيتعاظم نتائجها, "لأن هذه أماكن ضعف للقشرة
الأرضية", كما أنها تعنى بأن الضربات ستكون دقيقة ومسومة ومحددة, "وفى
أماكن ستحدث ضرر كبير".
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طيب, بص, لغاية كدة كفاية "الطارق", عشان أنا عايز أسئلك "سؤال
خبيث" على هامش الأحداث الجارية حالياً فى سوريا.
أسئل؟
هوه ليه توتو بعث "توم براك" فى زيارة لسوريا الآن؟ ما
الكلمتين اللى كان عايز يحكيهم كان "طقهم" فى التليفون؟ ووفر المصريف
والتعب والروحه والجايةّ!!!
توتو بعث براك عشان يتأكد بنفسة إن الشرع مازال عايش "بعد اللى
حصل فى رأس السنة", وبعدما تأكد نجاته. رجعت وترددت أخبار معاكسة أمس عن
وفاتة.
وهل تأكد من هذا؟
نعم, لأن الشرع ظهر فى الصور وكأنه بصحة جيدة, يبدو أنه خلال الأحداث
كان يلبس "درع واقى من الرصاص".
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نهايتة.
تحياتى.
عمتم مساءاً.
تصبحوا على خير.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وهنا صمت هتموت عن الكلام.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
https://x.com/TalatWbas/status/1949268602776871049
https://x.com/Meemmag/status/1963342485440155862
https://x.com/thaeralbannaa/status/1963320048811995321
بقلم
هتموت من الشمس
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق