من فرط الهدوء!!!
https://hemms.blogspot.com
من فرط الهدوء!!!
أو تقدر تقول إنه هدوء ما قبل العاصفة!!!
وهو فى الغالب الهدوء الذى لا تستطيع تفسيرة أو تبريرة,
ويحدث فجأة, وبلا معنى وسط أحداث ساخنة, ثم تفاجىء بعدها بالعاصفة!!!
ربما يكون هناك قريباً إجابة وتفسير لما يقلقنا!!!
لقد فكرنى العنوان بالتعبير الشهير "من فرط
السرور"!!!
وهو التعبير المعروف لأحد كبار المعرضين, فأردت تخليد
تعريضه!!!
هوه أنا مش قلت لكم إنى مش مصدق مسلسل
"البؤساء اللى كان بيعرض لنا من أيام عندما كان توتو بيزور المنطقة, وإنه
زعلان مع بى بى", لقد أثبتت الأحداث وحديث توتو للتلفزيون حدسى!!!
عموماً, قبل ما أختم, أريد أن أشكر الصين على
المساعدات التى ألقتها بطائرتها على أرض العزة!!!
على فكرة, أستعدوا لإستقبال الطارق قريباً!!!
كونوا أقوياء!!!
استودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه!!!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خلص الكلام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
https://hemms.blogspot.com/
بقلم
هتموت من الشمس
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق